سعيد محمد الطاير يتفقد مركز إسعاد المتعاملين في "أم الرمول"


أكد سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن الهيئة تضع تحقيق سعادة المتعاملين عبر تطوير تجربة المتعاملين وتسهيل حصولهم على خدمات الهيئة وتعزيز رضاهم على رأس قائمة أولوياتها.

جاء ذلك خلال تفقد الطاير سير العمل في مركز إسعاد المتعاملين التابع للهيئة في منطقة "أم الرمول" في دبي حيث التقى سعادته بالمتعاملين وتحاور معهم واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم عن الخدمات المقدمة.

واشاد المتعاملون خلال اللقاء بسهولة الحصول على خدمات الهيئة ولا سيما من خلال خاصية "النافذة الواحدة" التي تمكنهم من الحصول على العديد من الخدمات وإجراء المعاملات بما في ذلك دفع الفواتير في مكان واحد بما يوفر وقتهم وجهدهم.

وقال سعادة الطاير ان هيئة كهرباء ومياه دبي تولي أولوية قصوى لتعزيز تجربة متعامليها بما يحقق سعادتهم ورضاهم عملا برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي أكد أن كافة السياسات والبرامج والخدمات الحكومية لا بد أن تسهم في صناعة مجتمع إيجابي وسعيد وأن وظيفة الحكومة هي تهيئة البيئة المناسبة لسعادة الأفراد والأسر والموظفين.

وأشار سعادته إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تعمل باستمرارعلى تطوير خدماتها والارتقاء بأساليب العمل المتبعة لتقديم أفضل الخدمات التي تتوافق مع أعلى المعايير العالمية من التوافرية والاعتمادية والموثوقية في إطاررؤيتها كمؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي واستراتيجيتها لتبسيط إجراءات الحصول على خدمات الهيئة وإحداث نقلة نوعية وتقدم ملموس في مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وأضاف سعادة الطاير انه انطلاقا من رؤيتنا بأن المتعامل هو الركيزة الأساسية لنجاح الخطط المستقبلية التي تتمثل في تحقيق التنمية المستدامة وتحقيق خطة دبي 2021 بأن تكون المكان المفضل للعيش والعمل والمقصد المفضل للزائرين.. تعمل الهيئة على الارتقاء بخدماتها إلى مستويات متقدمة ساهمت في تعزيز تنافسيتنا ليس على المستوى المحلي أو الإقليمي فحسب وإنما على المستوى العالمي أيضا ونعمل كذلك على تحقيق توجيهات القيادة الرشيدة بتقليل نسبة المراجعين بنسبة 80% مع حلول العام 2018 من خلال تحسين وتسريع وتيرة العمل في هذا السياق بما يتوافق مع استراتيجية التحول الذكي حيث يمكن للمتعاملين الحصول على خدمات الهيئة في أي وقت ومن أي مكان.

وأشار سعادته إلى أن الهيئة توفر جميع خدماتها عبر التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني للهيئة كما تساهم "النافذة الواحدة" في توفير وقت وجهد المتعاملين عبر توفير الخدمات في مكان واحد من دون أن يضطر المتعامل إلى التنقل بين أكثر من فرع لإنجاز معاملاته. وتوفر "النافذة الواحدة" خدمات "تشغيل الخدمة" و"الفاتورة النهائية" و"دفع الفواتير" و"توصيل التيار الكهربائي المؤقت للمواطنين.

من جانبه قال المهندس عبد الله الهاجري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع إسعاد المتعاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي: نبذل قصارى جهدنا في الهيئة لتوفير خدمات متميزة تفوق توقعات المتعاملين وتحقق سعادتهم وذلك في إطار ميثاق سعادة المتعاملين الذي نتعهد من خلاله بتوفير أفضل الخدمات لمتعاملينا من خلال فريق عمل متعاون ويتفهم احتياجاتهم وقد جاءت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي في المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والرابعة عالميا في الحصول على الكهرباء بحسب نتائج تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2016 الصادر عن البنك الدولي والذي يقيس سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في 189 دولة حول العالم وذلك للعام الثالث على التوالي.

التعليقات