موقع "أبوظبي للإسكان" يحاكي أحدث صرعات الثورة الرقمية


أطلقت هيئة أبوظبي للإسكان موقعها الإلكتروني الجديد وهو www.adha.ae الذي يأتي بتصاميم عصرية ومبتكرة وبمواصفات حديثة تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية ليكون قناة اتصال تفاعلية مهمة للتعريف بكافة خدمات الهيئة.

وأكدت الهيئة أن موقعها الإلكتروني الجديد يتيح لزواره تجربة فريدة من ناحية سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة المطلوبة من خلال خطوات سلسة وبسيطة تضمن فعالية وانسيابية البحث بما يلبي تطلعات المتعاملين.

ويندرج إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للهيئة في إطار سعي الهيئة الدائم لتحقيق التميز في الخدمات والريادة في الأداء وحرصها على التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها المؤسسي.

وأضاف أن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد يتزامن مع جهود الهيئة المبذولة لتوفير خدماتها من خلال أجهزة الهواتف المتحركة وتسهيل وصولها إلى المتعاملين في أي مكان وزمان بما ينسجم مع تطلعات القيادة الحكيمة للدولة وتوجهات الحكومة الذكية، كاشفاً عن توجه الهيئة لإطلاق باقة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة عبر الهواتف المتحركة خلال الشهور المقبلة.

ويتيح الموقع الإلكتروني للمتصفح عدة خيارات للتصفح والاطلاع على خدمات الهيئة - القروض والمنح الإسكانية ومعرض صور لمشاريع الإسكان وتاريخ الإسكان في الإمارة وأخر الأخبار والفعاليات الخاصة بالهيئة.

كما يتيح الموقع للمتصفح التعرف على خدمات الهيئة بشكل مفصل حيث تنقسم أنواع القروض الى قرض بناء المساكن وقرض توسعة / إضافة للمساكن القائمة وقرض هدم وإعادة بناء المساكن وقرض صيانة المساكن القائمة وقرض شراء المساكن الجاهزة.. كما تنقسم أنواع المنح الى منح الاراضي السكنية ومنح المسكن الجاهز ومنح بيوت الاسكان المؤقت بالإضافة الى ذالك يتسنى للمتصفح الاطلاع على الشروط العامة والخاصة التابعة لكل خدمة.

 

التعليقات