صحة دبي تتسلم جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية لثلاث فئات مميزة


 تسلمت هيئة الصحة بدبي دروع الفوز بـ "جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية" للفئات الثلاث التي تفوقت فيها الهيئة وذلك بحضور معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي وسعادة عبد الله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي لحكومة دبي وعدد كبير من مسؤولي الهيئة والمجلس. 
ضمت الفئات ..فئة أفضل تعاون داخلي لتحسين الخدمة - مبادرة العيادات المشتركة لسرطان الجهاز الهضمي - وأفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول- تطبيق "حياتي" - وأفضل مدير اتصال.
وقال معالي حميد القطامي لدى تسلم فرق العمل في الهيئة جوائز الفئات الثلاث إن "جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية" تمكنت – وفي وقت قياسي – من تأسيس مفاهيم أكثر تطورا للأداء الحكومي المتميز المتصل بالإبداع والابتكار وذلك وفق ما وجه به سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي راعي الجائزة حيث استلهم مسؤولو وموظفو دوائر حكومة دبي وهيئاتها من توجيهات سموه مقومات التنافسية وأدوات النجاح القائمة على معايير وضوابط هي الأكثر تقدما.
وأكد معاليه أن الجائزة حققت أهدافها منذ اللحظة الأولى التي انطلقت فيها قبل أربعة أعوام وأهم هذه الأهداف دعم التحول إلى الحكومة الذكية وتعزيز مؤشر الثقة في الخدمات العامة التي تقدمها حكومة دبي وتوثيق ونشر أفضل الممارسات الرائدة في الجهات الحكومية لمشاركتها والاستفادة منها إلى جانب دفع عجلة التعاون المشترك والمثمر بين مقدمي الخدمات من القطاعات المختلفة وتحفيز جميع المسؤولين والموظفين على الإبداع وإنتاج أفكار مبتكرة قابلة للتطبيق بما يصب في الهدف الاستراتيجي الذي يدعم الحكومة رقم 1.
وأشاد معالي القطامي بالقائمين على شأن الجائزة وجهودهم الكبيرة المبذولة من أجل نشر رسالة الجائزة الهادفة إلى تمكين الجهات الحكومية المقدمة للخدمات العامة للارتقاء بمستوى الخدمات لديها لمستوى تنافسي عالمي من خلال بناء القدرات البشرية وتقييم وتحفيز أداء الخدمات العامة ونشر تطبيقاتها الرائدة عالميا. 
كما حيا معاليه فرق العمل الفائزة بالجوائز الثلاث ..لافتا إلى حرص هيئة الصحة على توفير المناخ المحفز على الإبداع لجميع العاملين فيها.

التعليقات